gravatar

قائمة البنوك الالكترونية المتعاملة بالبيتكوين

يختلف كل بنك عن الأخر بالخدمات و التسهيلات التي يقدمها  لمستخدميه و هنا سنحاول تصنيف أفضلها و أيضا نسبة الأمان التي يقدمها.



1 - في مقدمة هذه البنوك هو بنك "Blockchain.info" طبعا التسجيل مجاني اضافة الى تسلم و ارسال الاموال هو ايضا مجاني الا اذا رغبت في الاستفاذة من خدمات اخرى مقابل خصم مبلغ بسيط.
الموقع يوفر ايضا خدمة التبليغ عن طريق البريد الالكتروني او رسالة نصية قصيرة الى هاتفك المحمول بعد ضبطك لاعدادات التنبيهات في حسابك في حال تسلمك اي مبلغ في حسابك.
ملاحظة أخيرة هو أنه بعض الأصدقاء يشتكون من عدم تسلمهم لرابط تفعيل حسابهم الخاص في البنك على بريد Gmail لهاذا يستحسن التسجيل ببريد أوتلوك Outlook من مايكروسوفت.

2 - موقع "Coinbase.com" يأتي في المركز الثاني ضمن قائمة البنوك الالكترونية المتعاملة بالبيتكوين فهو يوفر عدة خدمات من بينها الوصول الى حسابك عن طريق هاتفك المحمول اما تلك الداعمة للأندرويد أو تطبيقه الخاص بجهاز الأيفون أو مباشرة من متصفح الهاتف.
كما يوفر أيضا خدمة التبليغ عن طريق الرسائل النصية القصيرة SMS و البريد الالكتروني لأي عملية تجري في حسابك.
أيضا يوفر لك الموقع امكانية شراء أو بيع عملة البيتكوين و هي خدمة غير متوفرة الا في مواقع قليلة.
الموقع يأخد عمولة بسيطة عن كل عملية شراء أو بيع أو حتى ارسال العملة الى حساب أخر.



3 - في المركز الثالث يأتي موقع "bips.me" بقائمة خدمات متنوعة مثل التي تتوفر عند البنكين السابقين لكنه يبقى المفضل عند مدراء المواقع للتسهيلات التي يقدمها في مجال التجارة الالكترونية..

4 - موقع Mt.Gox ليس كبقية الأبناك الالكترونية لكنه يأتي في المركز الأول في قائمة المواقع المتخصصة في بيع أو شراء عملة البيتكوين بعملات دولية أخرى لكن تبقى مشكلته الوحيدة هي التعقيدات الأمنية التي يتبعها في مواجهة ما يسمى بغسيل الأموال و هو أمر قد لا يروق للبعض
الحد الأدنى للبيع أو الشراء هو 0.01 BTC.

تنبيه : لا يسمح بنسخ محتويات هذه المدونة أو إعادة نشرها أو تحميلها أو بثها أو نقلها أو توزيعها بأي طريقة بدون إذن كتابي مسبق من صاحبها

gravatar

مواقع تقبل الدفع بواسطة ساتوشي بيتكوين - كيفية الاستفادة من البيتكوين satoshi - Bitcoin

site1 :
http://www.o11.us/161

site2 :
http://www.o11.us/162

site3 :
http://www.o11.us/163

site4 :
http://www.o11.us/164

site5 :
http://www.o11.us/165

site6 :
http://www.o11.us/166


From : http://o11.us/dir/article.php?id=6

----------------

اربح اكثر من 1500 ساتوشي مجانا - حنفية بيتكوين مجانا
http://www.topbitc.com?ref=c312dc7f

-------

gravatar

Get FREE bitcoins from Moon Bitcoin. 514 satoshi per day.